ماسك تقشير الوجه بالقرفة والعسل

افضل ماسك تقشير الوجه من القرفة والعسل.. الماسك يعالج بقع الوجه الداكنة، تصبغات البشرة، اعادة الحيوية للبشرة مع استخدام هذا الماسك.

حيث تحدث أمور كثيرة قادرة على تصبغ البشرة، وزيادة اسمرارها، الأمر الذي يزعج الكثير من السيدات، وتبدأ حالات كثيرة للتخلص من من اسمرار البشرة.

وتبييض الوجه، كيف يمكن ذلك بطريقة سهلة للتخلص من اسمرار البشرة وتبيض الوجه، سنتحدث ونشرح إليك ماسك تقشير الوجه بالقرفة والعسل.

افضل مقشر للوجه والبشرة، يعمل ماسك القرفة والعسل على تقشير البشرة، وتنظيفها بعناية الأمر الذي يساعدك علي التخلص من مشكلة تصبغ البشرة.

ويعمل علي تفتيح البشرة الوجه بدون استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيماوية، وبطريقة طبيعية من القرفة والعسل.

فمن خلال هذا المقال سوف نقدم لك ابسط طرق تقشير البشرة موحدة اللون عبر السطور التالية. تابعي هذا المقال بعناية وطبقي الطريقة كما هي للحصول على بشرة نقية ونضرة موحدة اللون.

مقشر للوجه من بالقرفة والعسل

هل تتساءلين ما هو سر استخدام القرفة في تقشير الوجه، هنا يجب أن نخبرك عن فوائد ماسك القرفة والعسل، القرفة لها دورا كبير في تنشيط الدورة الدموية، وضخ الدم والاكسجين الي سطح البشرة مما يرفع مستوى الكولاجين، في البشرة الذي يساعد على تجديد خلايا البشرة، والتخلص من بقع الوجه الداكنة وتصبغات البشرة. كما يساعد ماسك القرفة في تقشير الوجه والتخلص من الزيوت وخلايا البشرة الميتة، بسبب حبيبات القرفة الطبيعية التي تساعد في تقشير البشرة.

تحضير ماسك تقشير الوجه

يتم خلط ملعقة من القرفة المطحونة وأضيفي لها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، للبشرة العادية، إذا كانت بشرتك دهنية، اضيفي ملعقة زيت جوز الهند، او ملعقة من  لبن زبادي اذا كانت بشرتك جافة.

للحصول على بشرة موحدة اللون، قومي بتوزيع ماسك القرفة على وجهك بالكامل، ويتم التركيز على أماكن التصبغات بنسبة أكبر.

اتركي الماسك يعمل على بشرتك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الفاتر. للحصول على وجه ناصع البياض كرري هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع.

لكي تحصلي على نتائج مرضية لبشرة موحدة اللون، بدون شراء أي من المنتجات التي تحتوي على المواد الكيماوية التي تضر بالبشرة والصحة.

اقرئي ايضا

 

إغلاق